أخبار تقنيةالشركات التقنية

سامسونج تخطط لطرح تابلت بحجم 18.4 إنش

سامسونج تخطط لطرح تابلت بحجم 18.4 إنش
سامسونج تخطط لطرح تابلت بحجم 18.4 إنش

عندما نتحدث عن الأجهزة اللوحية “التابلت” فإنه إفتراضا نفكر في لوحيات ذات أحجام 7 أو 8 أو 10 إنش وهي الأحجام الأكثر شعبية والأكثر شهرة ووجودا في الأسواق، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات البارزة بما في ذلك التي بحجم 5 أو 6 إنش وهي نماذج مصغرة، إضافة إلى أخرى ذات أحجام ضخمة من قبيل Fuhu 20 و 24 إنش، ولكن وفقا لتقرير من SamMobile فإن شركة سامسونج تخطط للعمل على أحد لوحياتها لكن بحجم مختلف وكبير.

نتحدث هنا عن SM-T670 والذي يأخذ الاسم رمزي “Tahoe” وهو لوحي من الحجم الكبير ذات 18.4 إنش بعرض TFT LCD ومقاسات 1920×1080 بيكسل، ويفيد التقرير أن هذا اللوحي يتم تصميمه خصيصا للمكاتب والمدارس والإستخدامات المنزلية، فإذا كان هذا التقرير صحيحا، فإن هذا اللوحي سيأتي بمعالج Exynos 7580 مع 2 غيغا رام و 32 غيغا ذاكرة تخزينية داخلية وخاصية microSD لزيادتها.

هناك أيضا مجيئه بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، وبطارية ضخمة جدا من سعة 5700mAh، وفي ما يخص المقاسات فإنها كالتالي 451.8×275.8×11.9 ملم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن SM-T670، وبالتالي فعودة تسريبات جديدة تتحدث عنها يعطي هذا التقرير الأخير مصداقية أكثر، ومن طبيعة الحال لا يمكننا تأكيد هذه التسريبات أو التأكد من مصادرها من SamMobile.

وإذا افترضنا أن هذا الأمر مؤكدا فهل هناك يا ترى أشخاص مهتمون بمثل هذه الأحجام من اللوحيات ؟ وماهي الإستعماللات التي يمكن أن تصلح له في نظرك ؟

لا تنسى مشاركتنا برأيك في التعليقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق