أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

نسخة 10.1 بوصة من اللوحي LG G Pad II

نسخة 10.1 بوصة من اللوحي LG G Pad II
نسخة 10.1 بوصة من اللوحي LG G Pad II

بعد عرض اللوحي LG G Pad II في نسخته ذات 8.0 بوصة في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة إل جي اليوم الإثنين أنها على استعداد لكشف التقاب عن نسختها الجديدة منه ذات ال 10.1 بوصة خلال مؤتمر IFA بمدينة برلين الذي سينعقد خلال شهر سبتمبر المقبل.

وسيكون بمقاسات 1200×1920 بيكسل من نوع WUXGA وبدقة وضوح 224ppi كما سيحمل معالجا من نوع Snapdragon 800 SoC بقوة 2.26GHz مع رسوميات Adreno 330، ثم بطارية من سعة 7400mAh والتي قالت عنها إل جي أنها الأكبر إطلاقا من فئتها، كما سيأتي بميزة “وضع القراءة” الذي من المفترض أن يجعل قراءة الكتب أسهل على العيون عن طريق إزالة الأزرق من الإضاءة الخلفية الشاشة، وينبغي على هذا أن يقلل تعب العين وعدم وضوح الرؤية.

كذلك سيأتي بميزة إزدواجية النوافذ التي ستمكن من تسغيل تطبيقين موازيين في نفس الوقت وعلى الشاشة ثم تطبيق Quick Memo+ الذي سيمكن من تدوين الملاحظات بشكل أسرع، ثم Microsoft Office للأندرويد، وسيحصل المقتنون على مساحة تخزين 100 غيغا على وان درايف لمدة سنتين مجانا.

وسيتم الإعلان عن سعره وإتاحته من طرف إل جي في مؤتمر IFA، الذي سيبدأ يوم 4 سبتمبر ويستمر إلى غاية 9 منه، وستكون هناك نسخة واي فاي ونسخة واحدة فقط تدعم LTEوسيتم عرضه في بعض الأسواق في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق