أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5

مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5
مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5

بعد أن تم الإعلان رسميًا من قبل سامسونج عن هاتف جالاكسي نوت 5 “Galaxy Note5” جنبًا إلى جنب الهاتف الآخر جالاكسي اس 6 ايدج بلس، قامت سامسونج بنشر فيديو يوضّح عتاد هاتف جالاكسي إس 6 إيدج بلس داخليًا وخارجيًا، موضحة أيضًا ذلك بطريقة مذهلة وعملية للغاية.

بالأمس أعادت سامسونج الكرة ولكن بنشر فيديو يوضّح العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5 وكيفية تركيبه ووضعه في العلبة الخاصة به حتى وصوله إلى المستخدم.

يُذكر أن هاتف جالاكسي نوت 5 مزود بمعالج ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هيرتز من نوع Exynos 7420 مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت و هناك نسخة منه بحجم 64 جيجا بايت، أما الكاميرا الخلفية فهي قادرة على التصوير بدقة وضوح تصل إلى 16 ميغا بيكسل و الجيد أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 5 ميغا بيكسل ما يجعل هذا الجهاز محل إهتمام عشاق صور “السيلفي”.

و تصل سعة بطارية Galaxy Note 5 إلى 3000 ميلي أمبير تدعم الشحن الرسيع، كما أنه يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات الجيل الثالت و الرابع ،و يدعم LTE Cat.6, Wi-Fi ac, Bluetooth 4.2 إضافة إلى ANT+, NFC, GPS (A-GPS, GLONASS, Beidou) كما أنه مزود بخدمة Samsung Pay و يعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop مع أحدث نسخة KNOX .

إضافة لما سبق نجد أنه يتميز بماسح للبصمة متطور و أفضل من الموجود في الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج و شاشة بحجم 5.7 إنش و بدقة QHD.

https://www.youtube.com/watch?v=DLuSNyCyRhk

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock