أخبار تقنيةالشركات التقنيةالهواتف الذكيه

شركة Doogee: على صانعي الهواتف الذكية التوقف عن تقليد الآيفون

شركة Doogee: على صانعي الهواتف الذكية التوقف عن نسخ الآيفون
شركة Doogee: على صانعي الهواتف الذكية التوقف عن تقليد الآيفون

أرسلت الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية Doogee رسالة بريد الكتروني للبوابة الإلكترونية gizChina، مع بيانها الرسمي الجديد، تقول فيه الشركة أن مصنعي الهواتف الذكية بحاجة إلى التوقف عن تصنيع الهواتف التي تبدو مثل اي فون، مع حواف مدورة، يقول Doogee أن الرغبة في التميز هو ما دفع الشركة لاستخدام زوايا مربعة في هاتفها Doogee F5 القادم.

ويتميز Doogee F5 بشاشة 5.5 بوصة محمية بزجاج غوريلا 3، مع مقاسات 1080X1920، والتي تصل كثافتها إلى 401ppi لكل بكسل، وبمعالج ميديا ​​تيك 6753، والذي يتضمن وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة وعلى رسوميات Mali-T720 MP3 إضافة إلى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. على الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا بدقة 13MP، في حين أن الأمامية بدقة 5MP بواجهة الجهاز.

بطارية 3000mAh التي تدعم 5V2A الشحن السريع، ماسح البصمات على الوجه الخلفي، ويسمح لك للانتقال إلى مناطق مختلفة للهاتف تبعا لمدى طول وضع اصبعك على الماسح الضوئي، فإبقاء إصبعك على الماسح الضوئي لنصف ثانية سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية، أما إبقاءه لمدة 1.5 ثواني سوف تفتح قائمة “تطبيقات الأخيرة”.

ومع دعم اتصال 4G LTE، فإن الهاتف سيطلق الشهر المقبل بسعر 149،99 $، بالإضافة إلى سعر منخفض القيمة، والتي بالتأكيد لا تبدو كثمن ابل اي فون 6 أو ابل اي فون 6 زائد، ونظرة واحدة على الهاتف يكشف أن Doogee لا تمزح حول رغبتها في وقف نسخ أبل، وتقول الشركة إن التصاميم تحتاج إلى أن تكون متنوعة، وF5 هو نموذج واحد فقط ومع ذلك، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما اذا كان لا يزال Doogee يتجنب نسخ اي فون مع النماذج المستقبلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق