التطبيقات

تحديث إنستجرام على أندرويد و iOS يجلب مزايا رائعة

تحديث إنستجرام على أندرويد و iOS يجلب مزايا رائعة
تحديث إنستجرام على أندرويد و iOS يجلب مزايا رائعة

أعلنت الشبكة الإجتماعية العملاقة إنستجرام وعبر مدونتها الرسمية عن إطلاقها تحديث جديد يدعم نظامي أندرويد و آي أو أس جلب فيه العديد من المزايا المهمة والرائعة، ليكون هذا التحديث الثاني في إسبوع واحد فقط، حيث في التحديث الأول أعلنت إنستجرام عن دعمها لنشر الصور وأشرطة الفيديو بشكل طولي وعرضي، وهذه الخطوة بالذات بالتحديث الأول والتحديث الثاني جاء منافسًا للتطبيق الآخر سناب شات والذي عدد مستخدميه في تصاعد رهيب.

في هذا التحديث ركّز على الرسائل الخاصة أو المباشرة حيث الآن يإمكان مستخدمي إنستجرام مشاركة الصور مع صديق أو مجموعة أصدقاء دون الحاجة للإشارة إليهم في تعليق، حيث وجد أن ما نسبته 40% من مستخدمي الشبكة يفضلون الإشارة لأحد أصدقائهم أو مجموعة من الأصدقاء.

كذلك جلب التحديث ولأول مرة الرد على الصور التي تم مشاركتها من خلال صور ذاتية أو تعليق أو شريط فيديو أو حتى رمز تعبيري، أخيرًا هذا التحديث كما أسلفت سابقًا يأتي في إطار المنافسة الشديدة بين الشركات صاحبة تطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي بين المستخدمين بغض النظر عن الكيفية.

Instagram
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free
Instagram
Instagram
Developer: Instagram, Inc.
Price: Free

المصدر

 

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق