التطبيقات

تطبيق نقل الملفات الغير محدودة Portal متوفّر الآن على iOS

تطبيق نقل الملفات الغير محدودة Portal متوفّر الآن على iOS
تطبيق نقل الملفات الغير محدودة Portal متوفّر الآن على iOS

في مختلف متاجر أنظمة التشغيل المختلفة بدون إستثناء، هناك مجموعة لا ضير فيها من التطبيقات التي تسعدم المستخدمين في نقل ملفاتهم من جهازهم الحاسوب إلى هاتفهم والعكس صحيح، وبنفس الوقت لكل تطبيق له أدواته الخاصة ولكن الفكرة واحدة وهي نقل الملفات، بطبيعة الحال حتى لو ان الفكرة واحدة لابد للمستخدم وهو أساسًا يبحث عن التطبيق الإجمالي والذي يغنيه عن باقي التطبيقات الأخرى.

دعوني أقدّم لكم تطبيق Portal الذي ثبت نفسه على نظام الاندرويد عند طرحه في شهر يونيو من هذا العام، كيف لا وهو من تطوير الشركة العملاقة في مجال نقل الملفات والروابط ,,إلخ شركة Pushbullet صاحبة التطبيق الآخر والذي يأتي مثل إسمها، وبذلك التطبيق كان متوفّر على أندرويد وقبل فترة قصيرة من الآن تم طرحه على النظام الآخر آي أو أس، ليستفيد منه أكبر قاعدة شعبية بعد الأندرويد.

شعار تطبيق Portal يعمل السرعة والسرعة في عمليات نقل الملفات، كذلك يتميرز بعدم محدودبة الحجم في آلية النقل، ويدعم نقل ملفات دون التأثير أبدًا على ترتيب وبنية المجلد، والبارز في التطبيق أنّه يدعم إستكشاف الملف المرسل أو المستقبل دون الخروج من التطبيق، كذلك ميزة أهم وهي دعمه لفتح أي ملف لأي تطبيق مثبت على هاتفك، مثلا ملف موسيقى يمكنك فتحه بالتطبيقات المثبتة لديك.

أخيرًا بالمناسبة مميزات هذا التطبيق هي نفس المميزات على اندرويد، وأصنحك بتحميل وتجربة التطبيق فهناك المزيد من المميزات التي سأدعها لك لإكتشافها.

Portal - WiFi File Transfers
Portal - WiFi File Transfers
Developer: Pushbullet
Price: Free

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق