الهواتف الذكيه

عائلة أجهزة سوني إكسبيرباد زد 5 متوفّرة الآن بالطلب المُسبق

عائلة أجهزة سوني إكسبيرباد زد 5 متوفّرة الآن بالطلب المُسبق
عائلة أجهزة سوني إكسبيرباد زد 5 متوفّرة الآن بالطلب المُسبق

بالأمس وخلال أحداث معرض IFA 2015 المقام حاليًأ في برلين أعلنت سوني عن سلسلة هواتفها المنتظرة إكسبيرباد زد 5 و إكسبيرباد زد 5 كومبات و إكسبيرباد زد 5 بريميوم، وبنفس الوقت لم تكشف الشركة عن أسعار هذه الهواتف.

لتأتي اليوم وتعلن الطلب المسبق وتحديد أسعار كل هاتف في بعض الدول الأوروبية وهي الممكلة المتحدة وألمانيا واسبانيا وهولندا وفرنسا، وفي نفس السياق يتتوفّر هذه الهواتف للبيع عبر متجر أمازون وكذلك متجر سوني موبايل أما المملكة المتحدة سيكون هذا من خلال شركة Clove شركة الإتصالات، وإليكم سعر كل هاتف في كل بلد ذكرتها لكم سابقًا:

الممكلة المتحدة:

  • Xperia Z5 عبر متجر أمازون بسعر 549,99 جنيه إسترليني وعبر متجر سوني موبايل 599 جنيه إسترليني، وعبر شركة الاتصالات 525 جنيه إسترليني.
  • Xperia Z5 Compact عبر متجر أمازون بسعر 449.99 جنيه إسترليني وعبر متجر سوني موبايل 549 جنيه إسترليني، وعبر شركة الاتصالات 439 جنيه إسترليني.
  • Z5 Premium غير متوفّر الآن على أمازون، عبر متجر سوني موبايل 699 جنيه إسترليني، وعبر شركة الاتصالات 629 جنيه إسترليني.

ألمانيا:

عبر متجر أمازون وسوني موبايل السعر نفسه حيث أن Xperia Z5 بسعر 699 يورو، و Xperia Z5 Compact بسعر 549 يورو، و Z5 Premium بسعر 799 يورو.

فرنسا إيطاليا هولندا ألمانيا:

سيكون الطلب المسبق فقط عبر متجر سوني موبايل وبسعر واحد وهو كالتالي، Xperia Z5 بسعر 699 يورو، و Z5 Compact بسعر 599 يورو، و Z5 Premium بسعر 799 يورو.

أخيرًا أشار الخبر أن الطرح وشحن هذه الهواتف في المملكة المتحدة سيبدأ في تاريخ 8 للشهر القادم، وهذا يعني سيتم طرح الهواتف في السوف الإستهلاكي بداية الشهر القادم من هذا العام.

روابط الطلب المشبق للهواتف، متجر أمازون ، متجر سوني موبايل، شركة الإتصالات Clove.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق