أخبار تقنيةالشركات التقنية

Apple Pay يدعم البنك البريطاني Lloyds

Apple Pay يدعم البنك البريطاني Lloyds
Apple Pay يدعم البنك البريطاني Lloyds

اطلقت خدمة Apple Pay رسميا بالمملكة المتحدة (بريطانيا)، وكانت الخدمة تدعم ثمانية بنوك في وقت سابق من هذا الصيف، ولكن لاسيما كان البنك المشهور Lloyds من بين الغائبين عن لائحة البنوك الثمانية المدعومة.

ومع ذلك يبدو أن هذا البنك في طريقه إلى دعم خدمة Apple Pay، ويمكن للمقيمين في المملكة المتحدة الآن إضافة بطاقة Lloyds لحسابهم، ولكن يعرض التطبيق خطأ في النهاية عندما يتم تقديم لك الشروط والأحكام …

في السابق عند محاولة إضافة بطاقة بنك Lloyds تأتيك رسالة مفادها أن التطبيق لا يدعمه هذا البنك، الآن لم يعد هذا الخطأ يظهر، فيمكن للمستخدمين إضافة بطاقتهم بشكل عادي جدا إلى مرحلة الموافقة على الشروط حيث يتعدر إتمام العملية.

في حين أنه ليس هناك جدول زمني لتاريخ دعن هذا البنك، فقد تبين أن آبل وبنك Lloyds يعملان خلف الكواليس لإتمام عملية دعمه، ومن المحتمل أن تعلن عنه آبل بشكل رسمي خلال حدثها الأسبوع المقبل.

والجدير بالذكر أن هناك قائمة أخرى من الأبناك البريطانية خارج دعم خدمة Apple Pay كبنك Barclays، وقد سبق لهذه المؤسسة البنكية أنها قالت نحن متحمسين لتقديم الدعم لهذه الخدمة مع بطاقات الإئئتمان الخاصة بنا، ومع ذلك فلا يزال موعد ذلك غير واضح.

في الأسبوع الماضي تم رفع سقف دعم التحويلات ببريطانيا إلى £30، ويدعم التطبيق الآن كل من American Express و first direct و HSBC و NatWest و Nationwide و MBNA و Royal Bank of Scotland و Santander and Ulster.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق