أخبار تقنية

أبل ستطلق جهازها الآيباد الجديد بمواصفات لأول مرة

أبل ستطلق جهازها الآيباد الجديد بمواصفات لأول مرة
أبل ستطلق جهازها الآيباد الجديد بمواصفات لأول مرة

من المعروف أنّه في هذا الشهر وتحديدًا يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر ستقوم شكرة أبل العملاقة بعقد مؤتمرها التكنولوجي للإعلان عن أحدث ما توصلت إليه الشركة من منتجات، وقد دعت الشركة جموع الصحفيين والمهتمين لتغطية مؤتمرها هذا والذي سيُعقد بمدينة سان فرانسيسكو بقاعة بيل جراهام.

وتشير التوقعات أن الشركة ستطلق جهاز آيباد جديد يأتي بمواصفات لأول مرة وخاصةً بحجم الشاشة المصاحبة لهذا الجهاز الجديد، حيث ستأتي بحجم 12.9 بوصة، بالإضافة لتصميم جديد وسمك رفيع للغاية، أيضًا نظام التشغيل المعمول به الجهاز سيأتي إصدار iOS 9.1 الذي سيزود هذا النظام العديد من العمليات أهمها دعمه لخاصية القلم الذكي.

كما وأشارت التقارير أنّه سيتم طرح الجهاز للبيع والحجز المُسبق فى شهر أكتوبر ونوفمبر القادمين، أخيرًا دعونا ننتظر لليوم الموعدو ونرى صحة هذه التقارير، ولكن من المؤكد بإنتظار هاتف آيفون 6 أس الذي سيطرح ضمن هذا المؤتمر علاوةُ على مجموعة من التحديثات الجديدة وخاصة لساعة أبل ووتش.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock