التطبيقات

متصفح Adblock Plus يصل رسميا لمتجر بلاي وأبل ستور

متصفح Adblock Plus يصل رسميا لمتجر بلاي وأبل ستور
متصفح Adblock Plus يصل رسميا لمتجر بلاي وأبل ستور

بينما تقوم حاليًا أبل بمنع الإعلانات على مستوى النظام ككل وتحديدًا في iOS 9.0، يأتي لنا فريق عمل Adblock بطرحه متصفح Adblock Plus يمنع لإعلانات بتاتًا أثناء التصفح على الشبكة العنكبوتية، سابقًا تم طرح نسخة تجريبية من المتصفح وقد لقي إعجاب مئات الآلاف من مقتني الأجهزة الذكية.

ليتم طرحه اليوم وبشكل رسمي على كلٍ من نظام أندرويد و آي أو أس، ليتمتع المستخدمين بتجربة تصفح خالية من الإعلانات، وهذا بشأنه لم يكون محبب للكثير من الشركات التي تعتمد جزئيًا أو كليًا في أرباحها على الإعلانات.

بطبيعة الحال بخصوص هذا المتصفح وما ستجلبه أبل لاحقا في نظامها التشغيل، بالتأكيد ميزة أبل ستكون أقوى وأكثر فعالية حيث أن الأول سيقوم بتحميل الإعلانات وبنفس الوقت سيخفيها، أما خاصية أبل في منع الإعلانات فمن الأساس أن تمنع الإعلانات جملة وتفصيلًا مما سيتم توفير للبيانات علاوة على السرعة أثناء التصفح.

أخيرًا المتصفح مهم ومفيد جدًا يمكن لمستخدمي النظامين تحميله بشكل مجاني والإستفادة منه كثيرًا ومنع الإعلانات المزعجة من واجهة هاتفك الذكي.

Adblock Browser for Android
Adblock Browser for Android
Developer: eyeo GmbH
Price: Free
Adblock Browser
Adblock Browser
Developer: Eyeo GmbH
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق