أخبار تقنيةالشركات التقنية

مدير عام آبل سيظهر مجددا في مؤتمر WSJ.D Live الشهر القادم

مدير عام آبل سيظهر مجددا في مؤتمر WSJ.D Live الشهر القادم
مدير عام آبل سيظهر مجددا في مؤتمر WSJ.D Live الشهر القادم

أعلنت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم أن الرئيس التنفيذي لشركة أبل “تيم كوك” سيظهر في المؤتمر السنوي الثاني WSJ.D Live المقرر خلال شهر اكتوبر تشرين الاول القادم.

كوك، بالطبع، ظهر في افتتاحية مؤتمر WSJ.D العام الماضي، وأجرى مقابلة معمقة. ومن المقرر أن تجرى أشغال المؤتمر هذا العام من 19 أكتوبر إلى 21 أكتوبر بفندق Montage Laguna Beach، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

خلال نسخة العام الماضي من المؤتمر، ناقش “كوك” مجموعة من المواضيع المتنوعة، بما فيها تلك التي تدور حول ساعة آبل، Apple Pay و Alibaba و Apple TV إضافة إلى أخرى.

لم يتم بعد الكشف عن المدة الزمنية المحددة لظهور “كوك” في المؤتمر، وتضم القائمة كذلك مجموعة من المتحدثين البارزين منهم “بين لين” مؤسس مشارك من شركة Xiaomi، الرئيس التنفيذي لشركة سيسكوتشاك روبنز”، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم السيد “Virginia Rometty” ورئيس المنتجات لدى شركة فيسبوك “Chris Cox”.

وفي الآونة الأخيرة ظهر “كوك” في برنامج “Good Morning America” أو بالعربي “صباح الخير يا أمريكا” لمناقشة موضوع التعليم مع المديعة “روبن روبرتس” على قناة ABC، وفي الأسبوع الماضي، ظهركوك” أيضا في حفل سيسكو للإعلان عن شراكة جديدة بين أبل وشركة سيسكو لتحسين التعاون.
في وقت لاحق من هذا الشهر، من المقرر أن يظهر كوك” أيضا في مؤتمر شركة Box الأمريكية “BoxWorks”، وسيمتد مؤتمر BoxWorks في الفترة ما بين 28 سبتمبر إلى غاية 30 منه في مركز موسكون بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، ومن المقرر أن يكون حديث “كوك” يوم 29 سبتمبر 2015.

في كل من أحداث BoxWorks و WSJ.D، من المرجح أن يناقش “ كوك” أحدث إعلانات أبل، بما في ذلك اي فون 6S، Apple TV، وآيباد برو. وApple Watch الذي من المرجح أيضا أن يكون موضوعا ساخنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق