الهواتف الذكيه

HTC One A9 سيتم تزويده بمعالج عشري النواة

HTC One A9 سيتم تزويده بمعالج عشري النواة
HTC One A9 سيتم تزويده بمعالج عشري النواة

تستعد شركة HTC الإعلان عن واحد من أقوى الهواتف الذكية في العالم، والذي إذا صحت التقارير الصادرة عليه سيكون الهاتف الأقوى في عالم ومن أي وقتٍ مضى، ووفقًا لتسريبات  وتقارير جارية بأن هاتف سيحمل إسم HTC One A9 وسيتم إطلاقه في أواخر شهر سبتمبر الحالي.

ويشاع بأن مواصفات هذا الهاتف ستحمل معالج عشري النواة نعم عشري النواه، ومعالج من فئة MediaTek Helio X20 وذاكرة وصول عشوائي 4GB، وسرعة تردد 1.96 غيغاهيرتز لكل نواة، وبهذه المواصفات المذكورة بالتأكيد سيكون هاتف عملاق يتحمل تشغيل الدوائر الذكية العليا بدون مشاكل.

كما سيدعم شبكات LTE Cat.6، بسرعات تنزيل تصل إلى 300Mbps، وكذلك بسرعة 50Mbps للتحميل، وأخيرًا سيأتي بنظام أندرويد رقم إصدار 5.1.1 “لولي بوب” وبكل تأكيد سيتم تحديثه بنسخة اندرويد 6.0 بالطبع عند الإعلان عنها بشكل رسمي للمستخدمين، وبخصوص هذا الأمر بدأت الأمور تتكشف وتعلن عن إقتراب موعد إطلاق الإصدار المنتظر أندرويد أم 6.0.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق