الشركات التقنية

رسميا مايكروسوفت تعلن عن موعد طرح هواتف لوميا الراقية

رسميا مايكروسوفت تعلن عن موعد طرح هواتف لوميا الراقية
رسميا مايكروسوفت تعلن عن موعد طرح هواتف لوميا الراقية

اعلنت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت انه سيتم عقد مؤتمر صحفي خاص لها في نيويورك في الـ 6 من اكتبور من الشهر القادم والذي ستكشف فيه عن العديد من منتاجتها والهواتف الذكيه .

اخيرا يبدوا ان عشاق الشركه الامركيه على موعد خاص للكشف عن اجهزه لوميا من الفئه الراقيه , حيث يتوقع ان تقوم الشركه بالكشف عن هاتفهيا الذكيين lumia 950  و lumia 950xl .

الهواتف الجديده ستقدم العديد من المميزات والتي من ابرزها فلاش امامي ثلاثي يجانب الكاميرا الامامية , وينتظر ان يقدم هاتف لوميا 950 شاشه بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج ثماني النواع من نوع ” Snapdragon 808 ” مع معالج رسوميات ” Adreno 418 ” , كما سيتم تزويد الهاتف بذاكره وصول عشوائي 3 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا , كما سيحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 20MP PureView وكاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED .

اما الهاتف الاخر لوميا 950XL فسيحمل شاشه بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , مزود بمعالج ثماني النواه من نوع ” Snapdragon 810 ” ذو معمارية 64 بت , ومعالج رسوميات Adreno 430 , كما سيتم تزويد الهاتف بذاكره وصول عشوائي 3 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا وسيحمل الجهاز كاميرا خلفية واماميه بنفس دقه جهاز 950 هذا ويتوقع ان يعمل كلا الجهازين بنظام التشغيل ويندوز 10 للهواتف .

كما يتوقع ان تقوم الشركه بالكشف عن جهاز سيرفس برو 4 ” والذي يبدو ان النسخ الاقدم منه بدات تعجب عديد الشركات في التصميم الخاص باجهزه السيرفر حيث راينا ان ابل قامت في جهازها ايباد برو الجديد باستخدام نفس طريقة التصميم والقلم والكيبورد في لوحها الخاص .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق