أخبار تقنية

سامسونج الأكثر شهرة في السعودية

2f28f3a0-0275-4ba1-8209-7c3753706c42
سامسونج الأكثر شهرة في السعودية

للعام الرابع على التوالي حصدت سامسونج لقب الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية و هذا حسب YouGov لأبحاث السوق و التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقرا رئيسيا لها.

في العام الماضي تمكنت الشركة الكورية من احتلال الصدارة في 10 بلدان منها السعودية و هذه المرة تكرر هذا النجاح مجددا

بنقطة 40.7 تصدرت سامسونج قائمة العلامات التجارية الأكثر شهرة في هذا البلد لتؤكد أن هذه السوق مهمة لها و تحظى فيها باهتمام العملاء.

الشركة الكورية من جهتها أكدت على لسان السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة قوله أن شركته حريصة جدا على تقديم الافضل للعملاء و أنها مهتمة بالسوق السعودية و تطمح للمزيد من تلبيات حاجيات العملاء هناك، مضيفا وعده بالمزيد من الابتكار و التطوير.

سبق لسامسونج في ظل برنامج براعم التقنية بتقديم 2500 حاسوب محمول للطلاب من الأولاد و البنات و ذلك في 1134 مدرسة حكومية ضمن 23 محافظة و هي من المبادرات الناجحة التي تمت بالتعاون مع مؤسسة تكافل الخيرية.

الشركة الكورية لم تكتفي بهذه الخطوة بل أيضا تعمل مع مدرسة المعرفة الدولية JKS بجدة لتوفير 2500 لوحي جالكسي تاب 3 و لديها مشروع كبير للتعاون مع الجهات السعودية المختلفة من أجل تطوير المدارس و الجامعات و ادخال التكنولوجيا إليها اكثر و أكثر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق