أخبار تقنية

الهاتف المنتظر HTC One A9 قد يحمل نظام أندرويد 6.0 عند إطلاقه

الهاتف المنتظر HTC One A9 قد يحمل نظام أندرويد 6.0 عند إطلاقه
الهاتف المنتظر HTC One A9 قد يحمل نظام أندرويد 6.0 عند إطلاقه

مختلف التقارير والتسريبات التي طالت الهاتف المنتظر HTC One A9 معظمها جديرة بالذكر ومثيرة للإهتمام، آخر التسريبات والتقارير المتعلقة بهذا الهاتف، هو أنه قد يأتي بنسخة أندرويد مارشميلو عند الإعلان عليه في آخر شهر سبتمبر الحالي وتحديًا في تاريخ 29 من الشهر، وهو الموعد الرسمي للإعلان عن النظام والإعلان عن هواتف نيكسوس المنتظرة أيضًا.

في إطار آخر وقبل هذا التقرير، ظهرت تسريبات تتحدث بأن هاتف HTC One A9 سيكون الهاتف الأول لحمله معالج عشري النواة، وتم التطرق لمواصفات خيالية أخرى يمكنك التعرف عليها بالإنتقال إلى هذه المقالة.

فيما يتعلق بالتقرير الجديد والذي كان من مصدر موثوق غالبًا ما تكون تسريباته صحيحة، تأكد فيه تشغيل HTC One A9 بنظام 6.0، وبهذا سيكون الهاتف الأول الذي سيعمل بهذا النظام، وما تقوي النظرية أن الإعلان الرسمي للنظام وللهاتف سيكون في يوم واحد كما أشرت لكم سابقًا دعونا ننتظر ونرى الأمر صحيحًا أم مجرد كلام لتشويق المستخدم !

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق