أخبار تقنيةالتطبيقاتالهواتف الذكيه

تطبيقات watchOS 2 و iOS 9 تبدأ في الوصول إلى متجر آبل

تطبيقات watchOS 2 و iOS 9 تبدأ في الوصول إلى متجر آبل
تطبيقات watchOS 2 و iOS 9 تبدأ في الوصول إلى متجر آبل

مع كل من نظامي iOS 9 و watchOS 2 المزمع الإفراج عنها بدءا اليوم الأربعاء، بدأت آبل بالفعل بالإفراج عن تحديثات تطبيقات المطورين التي تستفيذ من الميزات الجديدة التي جاءت بها انسختين الجديدتين من نظامي التشغيل.

نظام watchOS 2 الخاص بساعة آبل الذكية “Apple Watch” يقدم تطبيقات تعمل بشكل أسرع وتتمكن من استخدام مزايا الإستشعارات، كما يقدم iOS 9 الشاشة منعددة المهام الجديدة ودعم عملية البحث بشكل أعمق، وهناك بالفعل بعض التطبيقات المتوافقة مع النظامين ترى الأضواء على متجر آبل منذ يوم أمس.

نبدأ مع Star Walk 2 في نسخته 2.0 بسعر ($2.99) المتوافقة مع iOS 9، هذه البناء الجديد من التطبيق يمكنه البحث عن أي شيء في التطبيقات.

ثم مع PCalc في نسخته 3.5 بسعر ($9.99) يضيف خاصية تعدد المهام إلى الشاشة على الآيباد ولتطبيقات Apple Watch إلى نسخة الآيفون.

يليه The Weather Channel التطبيق المجاني الذي قدم شاشة رئيسية جديدة مع توقعات كل ساعة رسوم متحركة، ويأتي أيضا مع وجوه جديدة تعرض احتمال نزول المطر في موفعك الحالي على watchOS 2.

هناك أيضا كل من The Guardian المجاني، The Night Sky بسعر 0.99 دولار، Parcel  المجاني، Plane Finder بسعر 3.99 دولار.

وهناك المزيد من تطبيقات iOS 9 و watchOS 2 التي من المرجح أن تستمر في التراكم في انتظار الموافقة عليها من آبل، وأصدرت آبل بالفعل تحديثا لتطبيقها iWork يوم أمس لتوافقه مع iOS 9.

دعونا الآن نرى ما كشفتموه أنتم من مزيد من التطبيقات المتوافقة مع النظامين الجديدين iOS 9 و watchOS 2، في تعليقكم على الموضوع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق