التطبيقات

Send تطبيق البريد الإلكتروني الجديد من مايكروسوفت

Send تطبيق البريد الإلكتروني الجديد من مايكروسوفت
Send تطبيق البريد الإلكتروني الجديد من مايكروسوفت

للتو وقبل قليل أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة عن إطلاقها لتطبيق جديد يدخل في مجال الرسائل الإلكترونية، ويحمل هذا التطبيق إسم Send، وأجدر بالإشارة أن هذا التطبيق يختلف تمامًا عن التطبيق الدردشة الآخر Send والمقدم من نفس الشركة.

التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي، ويُمكّن المستخدمين من تصفّح رسائل البريد خاصتهم بكل سهولة وأسرع من أي وقت مضى مقارنة بالتطبيقات الأخرى الداخلة في نفس المجال، كل ما عليك هو الدخول بأحد حسابات مايكروسوفت الخاصة بك، وستلاحظ الفرق بين فكرة التطبيق هذا وباقي التطبيقات الآخرى، حيث الأول يقوم على شكل المحادثات كما نراه في تطبيقات التواصل الإجتماعية، أم التطبيقات الاخرى نوعًا ما لا يكون هذا.

حيث ستلاحظ عدم وجود عناويين وبدون أي توقيع أو أضافات أخرى، وبنفس الوقت لا يتيح للمستخدم تصفح أي رسائل أخرى لم يتم تبادلها عبر التطبيق نفسه، مع إمكانية إرسال أي رسالة إلى أي عنوان إلكتروني آخر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق