الهواتف الذكيه

تسريب صور جديدة لهاتف بلاك بيري العامل بنظام اندرويد

تسريب صور جديدة لهاتف بلاك بيري العامل بنظام اندرويد
تسريب صور جديدة لهاتف بلاك بيري العامل بنظام اندرويد

نشر موقع Android Authority صور جديدة تظهر فيها صور جديدة لهاتف بلاك بيري العامل بنظام أندرويد “BlackBerry Venice”، والذي بدوره سيكون الهاتف الأول المطروح من الشركة العامل بهذا النظام.

ويظهر في التسريب الجهة الأمامية للهاتف كذلك الجهة الخلفية، وتوضّح أيضًا نظام الأندرويد المعمول به الهاتف، حيث سيكون نظام أندرويد خام، ولوحة مفاتيح منزلقة، وشاشة قياسها 5 بوصة، كما وسيأتي بعدد من التطبيقات والخدمات التي تعودنا عليها من شركة بلاك بيري الكندية.

ويلاحظ في إحدى الصور أن الشركة وضعت إختصارات للتسهيل على المستخدم التواصل مع الآخرين، ويلاحظ مجموعة إختصارات منها إختصار متعلق بتطبيق BBM واختصار آخر لإرسال رسالة نصية واختصار آخر لإرسال رسالة بريد، واختصار آخر للتقويم وأخيرًا إختصار يتعلق بجهات الإتصال المفضلة.

ومن التسريبات السابقة حول عتاد الهاتف، أوضحت هذه التسريبات بأنه سيحمل معالج كوالكوم سنابدراجون 808 بسرعة تردد 1.8 غيغاهيرتز بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، وأخيرًا من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في شهر نوفمبر من هذا العام.

المصدر

 

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق