أخبار تقنيةالشركات التقنية

تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل يتحدث عن “ستيف جوبز” في برنامج “Late Show” + فيديو

تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل يتحدث عن "ستيف جوبز" في برنامج "Late Show"
تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل يتحدث عن “ستيف جوبز” في برنامج “Late Show”

كما هو متوقع، بدا الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك | Tim Cook على برنامج “Late Show” الذي يبث على قناة “CBS” الأمريكية مع ستيفن كولبيرت | Stephen Colbert الليلة الماضية، وخلال مناقشة دامت 10 دقيقة من العرض، تناول “كوك” و “كولبيرت” مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك آيفون 6S الجديد، ستيف جوبز، حياة كوك الشخصية، وجهود أبل الخيرية.

أولا، ناقش “كوك” و “كولبيرت” إعلان عن ايفون 6S الجديد، وكان لدى “كولبيرت” آيفون 6S الذهبي وقال مازحا أنه لن يعيده إلى شركة أبل، سأل “كولبيرت” السيد “كوك” حول تكنولوجيا 3D Touch و Live Photos، وهما من السمات الرئيسية للجهاز الجديد، وكان معجبا بكليهما.

ثم شرح “كولبيرت” أنه أثناء إجراء مقابلات مع الرئيس التنفيذي لشركة “أوبر” السيد “Travis Kalanick” الأسبوع الماضي، ذكر “Kalanick” أن آبل قد بدأت بالفعل العمل على سيارة ذاتية القيادة.

كوك، بطبيعة الحال، تحدث حول هذه المسألة، وأضاف: “اننا ننظر الى عدد من الامور على طول الطريق وقررنا بذل طاقتنا على عدد قليل منها”.

ثم تحولكولبيرت” وتعرض ل”ستيف جوبز”، الرئيس التنفيذي لشركة أبل الذي خلفه كوك، بطبيعة الحال، “كوكأشاد ب”جوبز”، وقال انه يحبه ويفتقده كل يوم.

كما أوضحكوك”، مرة أخرى، أن الهدف الرئيسي لآبل هو جعل العالم أفضل من ذي قبل، وأشار أن هذا هو سبب تركيز الشركة بشكل مكثف على ضمان حماية حقوق موظفيها، والبيئة، والموردين.

 

يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو الكامل لمقابلة كوك أدناه.

https://youtu.be/zuY0hXkqTWA

 

ما رأيك في هذا اللقاء المثير للغاية والنشيط بين كل من تيم كوك و ستيفن كولبيرت ؟

شاركنا رأيك في تعليق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق