أخبار تقنيةالشركات التقنية

ساعة آبل الذكية على متاجر إلى جانب آيفون 6s بدءا من يوم 25 سبتمبر

آبل توفر ساعتها الذكية إلى جانب آيفون 6s للبيع بدءا من يوم 25 سبتمبر
آبل توفر ساعتها الذكية إلى جانب آيفون 6s للبيع بدءا من يوم 25 سبتمبر

حسب تسريب جديد يشير إلى أن ساعة آبل الذكية ستتوفر بمواقع البيع بالتجزئة إلى جانب هاتفها الجديد آيفون S6 الذي من المقرر بدء عملية شحنهم يوم الجمعة 25 سبتمبر الجاري.

ويشير إلى أن شركة “Sprint” الأمريكية ستفتح العرض على نسختي 38 ملم و 42 ملم من ساعة آبل الرياضية والفولاذية المضادة للصدأ، وذلك بالأسعار المعروضة من آبل و “Best Buy” للنسختين.

فبالنسبة للنسخة الرياضية 38 ملم تقدم ب 349.99 دولار، في حين أن نموذج 42 ملم بسعر 399.99 دولار، وستطرح “Sprint” النسخة الفولاذية منها بسعر 549.99 دولار لحجم 38 ملم، و 599.99 دولار لنسخة 42 ملم.

شركة “Sprint” ستبيع أيضا مجموعة من الملحقات والأحزمة الخاصة بالساعة لشركة آبل نفسها، على الرغم من أن آبل لم تعلن بعد عن أي طرف ثالث تمنح له حق تسويق منتجاتها الجديدة بعد.

إذن شركة “Sprint” ستفتح العرض أمام ساعة آبل ابتداءا من يوم 25 القادم، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة  T-Mobile هو الآخر أيضا أشار من خلال تغريدة له على تويتر أن شركته ستوفر أيضا ساعات آبل، لكنه لم يحدد أي تاريخ بعد لذلك، ويبدوا من المرجح أن تبيع شركات أخرى أيضا ساعات آبل خاصة مع رؤيتها تبيع ساعات سامسونج أيضا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق