التطبيقات

Mirrativ للبث المباشر للألعاب أو أي تطبيق على أندرويد

Mirrativ للبث المباشر للألعاب أو أي تطبيق على أندرويد
Mirrativ للبث المباشر للألعاب أو أي تطبيق على أندرويد

في الآونة الأخيرة كثرت تطبيقات بث الفيديو مباشر في الوقت الحقيقي بين المستخدمين، اولى هذه التطبيقات تطبيق ميركات والتطبيق الآخر بريسكوب، لتتوالى بعدها الفكرة بين المطورين ويطلقوا تطبيقاتهم في هذا المجال، منها خدمة البث المباشر لفيسبوك وفاين وغيرها من الشركات المرموقة.

معنا تطبيق آخر يدخل في هذا المجال وهو تطبيق Mirrativ ولكن مغاير نوعًا ما لفكرة هذه التطبيقات، حيث يعتبر هذا التطبيق الأول الذي يستطيع من خلاله المستخدمين البث المباشر لأي محتوى على هواتفهم الأندرويد، مع الدعم للتفاعل بين المستخدمين الآخرين لنفس الخدمة، كذلك خصائص التخصيص والتحديد في هذا البث متاح لدى المستخدم، حيث يستطيع منع أي مستخدم آخر من مشاهدة البث، أو مشاركة البث مع شخص دون غيره.

المميز في التطبيق هو انه يدعم مشاهدة البث المباشر خلال تصفحك للتطبيق أو اللعبة دون أن يأثر على هذا أداء التطبيق، كما ويمكنك متابعة الآخرين والحصول على إشعارته، أخيرًا التطبيق يستحق التجربة وهو متاح بشكل مجاني وكامل على متجر بلاي.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق