أخبار المواقع

منصة Signal من فيس بوك لمعرفة الاخبار و المواضيع الشائعة

signal_by_facebook_dashboard1
منصة Signal من فيس بوك لمعرفة الاخبار و المواضيع الشائعة

أعلنت فيس بوك منذ قليل على مدونتها الرسمية عن منصة Signal المتكاملة و المخصصة للصحفيين و التي ستساعدهم على معرفة الأخبار الشائعة الآن على فيس بوك و انستغرام و ما يتابعه الجمهور المستهدف في كل مجال بما فيه السياسة و الفن و الاقتصاد و المجتمع و العلوم.

المنصة الجديدة تتيح لهم الكثير من الامكانيات المهمة و منها معرفة المنشورات التي تحظى بتفاعل كبير في الوقت الراهن و بالتالي استغلالها لبناء خبر صحفي و متابعة ردود أفعال الجماهير و الكثير من الامكانيات بما فيها حفظ المنشورات ضمن قسم collections للعودة إليها لاحقا.

signal_by_facebook_embed

إلى جانب ما سبق نجد أن منصة Signal ستتيح لهم البحث عن المنشورات و الأشخاص و المعلومات المختلفة على خدمتي فيس بوك و انستغرام و هي أداة جد مفيدة حيث ستنفع الصحفيين في متابعة ماذا يحدث على الشبكتين و كتابة الأخبار العاجلة المنتشرة في وقتها الفعلي بناء على ما ينشره الناس من شهادات و أدلة.

الخدمة في الوقت الراهن متاحة بالانجليزية فقط و للولايات المتحدة الأمريكية و بطبيعة الحال ننتظرها نحن العرب أيضا لأنها ستنفعنا كثيرا، و الجميل أيضا أنها تتيح لنا API الخاصة بالمنصة لاستخدامها في تطبيقات الأخبار و أيضا لنقل خلاصات الجديد.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق