أخبار تقنية

سكايب يدعم التشغيل على متصفح إيدج في ويندوز 10 بدون إضافات

سكايب يدعم التشغيل على متصفح إيدج في ويندوز 10 بدون إضافات
سكايب يدعم التشغيل على متصفح إيدج في ويندوز 10 بدون إضافات

أعلنت عملاقة البرميجات مايكروسوفت عن إطلاقها تحديث جديد لتطبيق المحادثات خاصتها سكايب على الويب، من شأنه يأتي بمجموعة من المميزات النوعية وخاصة على الإصدار الأخير لنظام تشغيل ويندوز، أبرز ما جلبه التحديث هو إمكانية المستخدم إجراء المحادثات بشكل طبيعي على متصفح إيدج دون الحاجة إلى أي إضافات لتحميلها أو تثبيتها.

وكان هذا بفضل واجهة برمجة التطبيقات ORTC التي تمكن تطبيقات الإتصال السمعية والبصرىة على متصفح إيدج دون الحاجة لتثبيت أي ملحق “إضافة”، وبهذا التحديث سيكون مستخدمي سكايب على هذا المتصفح قادرين للوصول للمحادثات بشكل أسرع من أي وقتٍ مضى على سكايب للويب وسكايب لـ Outlook.com.

وستكون هذه الخدمة متاحة في وقت لاحق من هذا العام لم تحدده الشركة، وأخيرًا أضافت مايمكروسوفت بأنها فخورة جدًا كونها الأولى في إستخدام برمجة ORTC على متصفح إيدج، حيث أن هذه الواجهة تمكن المطورين من سيناريوهات متقدمة في موضوع الاتصالات والمحادثات.

المصدر: سكايب

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock