الهواتف الذكيه

رسميًا إلى جي تكشف عن هاتفها LG Class

رسميًا إلى جي تكشف عن هاتفها LG Class
رسميًا إلى جي تكشف عن هاتفها LG Class

بعد موجة من التسريبات التي نالت هاتف شركة إل جي LG Class ، والتي كانت آخرها تسريبات صور حية لهذا الهاتف، اليوم وبشكل رسمي أزاحت الشركة النقاب عن هاتفها هذا، والمميز في الهاتف جاء بتصميم معدني وواجهة منحنية نحو الأمام مغطاة بطبقة من الزجاج المنحني عند الأطراف.

اما المواصفات ففعلًا صحت التسريبات في هذا الأمر، حيث أتى بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1280×720 بيكسل، ويعمل بنطام تشغيل أندرويد إصدار لولي بوب 5.1.1، أما المعالج فهو من فئة  سنابدراجون 410 بسرعة تردد 1.2 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت مع الدعم لذاكرة خارجية والتي تصل لمساحة تخزين 2 تيربايت.

بخصوص الكاميرا الخلفية ستأتي بقوة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية 8 ميغابايت، ويدعم شبكات الجيل الرابع وتقنية NFC، وبلوتوث الإصدار 4.1، وبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2050 ميلي أمبير في الساعة، وأخيرًا أشارت الشركة أنها ستطرح هذا الهاتف في كرويا بسعر 339 دولار أمريكي، ولم توضّح نيتها في إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية أم لا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق