أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

الإعلان رسميا عن الذكي شياومي Mi 4c بمعالج سنابدراغون 808

الإعلان رسميا عن الذكي شياومي Mi 4c بمعالج سنابدراغون 808
الإعلان رسميا عن الذكي شياومي Mi 4c بمعالج سنابدراغون 808

صارت شركة شياومي الصينية تحصد مزيدا من المتابعة والإهتمام بهواتفها الذكية، مع قائمة المواصفات والمميزات مقابل أسعارها معقولة، وقد كشفت منذ فترة قصيرة فقط عن أحدث أجهزتها الرئيسية التي تتميز بمطابقة مواصفات بعضها، إلا أن هذا الجهاز الجديد كان سعره أقل بكثير مما توقعناه.

شياومي Mi 4c هو الإسم الجديد لأحدث هواتفها الذكية الذي سبقه من قبل طرح Redmi Note 2 الذي وافق طرحه العطلة الصيفية، ويضم Mi 4c شاشة بجودة full HD بحجم 5 إنش وبمعالج سداسي النواة سنابدراغون 808 بقوة 1.8GHz، وبالمناسبة فقد وجدنا أن كل من LG G4 و Moto X يحملان أيضا نفس المعالج.

ويأتي هذا الذكي ببعض الصفات التي تميزه عن غيره، بما في ذلك وضع “night-time” الخاص بتسهيل عملية القراءة ليلا، ووضع “daylight” الذي يعزز الرؤية في ضوء الشمس الساطع بالنهار، ميزة أخرة مثيرة للإهتمام وهي خاصية “Edge Tap” التي تتيح لك التقاط السيلفي أو الرجوع للخلف إما بالنقر مرة واحدة أو مرتين على حافة الهاتف.

ويحمل كاميرا أمامية بدقة 13MP مع خاصية ال”autofocus”، وبطارية من سعة 3,080mAh ودعم الأشعة تحت الحمراء IR إضافة إلى توفره على مدخل USB من النوع Type-C وهو على عكس هاتف “وان بلس 2” فهو يدعم تكنولوجيا الشحن السريع “Quick Charge 2.0”.

سيتوفر Mi 4c في الألوان الأبيض، الأسود، الأزرق، الوردي والبرتقالي، وسيأتي في نسختين، الأولى برام 2GB و16GB مساحة تخزين بسعر 205 دولار، الثانية برام 3GB و 32GB مساحة تخزين بسعر 235 دولار، ولا يتعدى وزن الجهاز 132 غرام وسمكه 7.8 ملم، وكما كان متوقعا فإن الجهاز يأتي بدعم شريحتي SIM LTE.

الهاتف متاح الآن في الصين، لكن لا نعلم أية تفاصيل بخصوص إتاحته على الصعيد الدولي.

الإعلان رسميا عن الذكي شياومي Mi 4c بمعالج سنابدراغون 808

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق