أخبار المواقعالشركات التقنية

إطلاق خدمة إشتراكات اليوتيوب الشهر المقبل (كخدمة 2 في 1)

إطلاق خدمة إشتراكات اليوتيوب الشهر المقبل (كخدمة 2 في 1)
إطلاق خدمة إشتراكات اليوتيوب الشهر المقبل (كخدمة 2 في 1)

وفقا لمصادر تحدتث إلى موقع Recode، فإن اليوتيوب تستعد لإطلاق خدمة الإشتراك الشهري في وقت قريب من الشهر المقبل، والمثير في هذا التقرير أن المصادر ذكرت أن الإشتراك سيباع كصفقة 2 في 1، حيث عن طريق دفع رسوم شهر واحد ستحصل في المقابل على تصفح الموسيقى والفيديو بدون إعلانات.

وكما يشاع أن كل من الموسيقى وتعطيل الإعلانات تم تأكيده من طرف Google execs في وقت سابق، على الرغم من أنه كان من المفترض أن تنفصل الخدمتين من حيث مصاريفهما الشهرية، الأول من شأنه أن يمكنك من تصفح الموسيقى بدون حدود والثاني يتيح لك مشاهدة الفيديوهات التي ترغب فيها من غير إعلانات.

ويقال أن التكلفة ستكون حوالي 10 دولار في الشهر، على الرغم من أنه من الصعب أن نرى كيف سيجمع اليوتيوب مقابل كل من الموسيقى والفيديو في اشتراك واحد.

أكتوبر هو الوقت الذي سيتم الإفراج فيه عن الخدمة، إلا أن رسالة إلكترونية أرسلت مؤخرا إلى منشئي المحتوى على يوتيوب تطلب منهم الموافقة على الشروط الجديدة القادمة في 22 أكتوبر.

وسيكون مثير أيضا طريقة رد المشاهدين على الخطة الجديدة، وهل سيكونون على استعداد لدفع 10 دولار شهريا للحصول على موسيقى وفيديوهات بدون إعلانات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق