أخبار تقنية

شائعات آيفون 7 سيكون مضادًا للماء والغبار وبتصميم جديد

شائعات آيفون 7 سيكون مضادًا للماء والغبار وبتصميم جديد
شائعات آيفون 7 سيكون مضادًا للماء والغبار وبتصميم جديد

من الطبيعي أن يكون العنوان سابق لآوانه، في حين أن هواتف أبل الأخيرة آيفون 6S و آيفون 6S بلس تم الإعلان عنهما مؤخرًا، وتم إقتنائها من قبل المستخدمين الأسبوع المنصرم، لكن هناك بالفعل بدأت الشائعات بالظهور حول هاتف أبل للعام المقبل ” آيفون 7 “، ولأول مرة تم رصد إدعاء من بعض مواقع التواصل الإجتماعي الصينية بأن آيفون 7 ستعمل أبل عليه بعض الإجراءات التي تعتبر مخالفة لما نراه في نسخ آيفون الماضية.

كما وسيتم تصميم آيفون 7 بتصميم مضاد للماء والغبار جنبًا إلى جنب طبقة إضافية من هذا، وهذا بالفعل ما نراه على بعض أجهزة أندرويد في هذه الآونة، وهذا ما وجدنا في أجهزة أبل الأخيرة آيفون 6S و آيفون 6S بلس فهي مضادة للمياه وبلا أدنى أي شك سيتم تحسين هذا في النسخة القادمة.

وظيفة أخرى إدعى التقرير بأن آيفون 7 سيجلبها وهو مادة غطاء جديدة، وليس معروف ما هي المواد الجديد، لكن يقال بالفعل أبل قد وضعت النموذج الأول للهاتف، وأخيرًا يزعم التقرير بأن آيفون 7 ستكون واجهته مسطحة تمامًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق