أخبار تقنية

معالج Snapdragon 820 حصل على نتائج عالية جدًا في إختبارات الأداء

معالج Snapdragon 820 حصل على نتائج عالية جدًا في إختبارات الأداء
معالج Snapdragon 820 حصل على نتائج عالية جدًا في إختبارات الأداء

على ما يبدو يشهد معالج Snapdragon 820 المزيد من الإختبارات والمراجعات من قبل شركة كوالكوم، وفي وقت سابق من الآن أشار المدير التنفيذي لشركة كوالكوم الأمريكية بأن معالجها Snapdragon 820 سيتم إتاحتها لـ 30 هاتف جديد قادم خلال هذا العام أو العام المقبل مع التخطيط للمزيد من وضعه في هواتف ذكية أكثر.

من جهة أخرى خضع المعالج لإختبارات سابقة وظهرت قياس أداء منخفضة على النسخة الثالثة هذه، إلا أن هذه النتائج غير دقيقة بالضبط، في هذا الإختبار الثالث نرى أن معالج Snapdragon 820 قد سجل 2032 نقطة في أداء إختبار أحادي النواة، وعلى 5910 نقطة متعددة النواة، وبهذه النتائج نرى بأن معالج سناب دراجون قد تفوق على معالجات إكسينوس 7420 “سامسونج” و معالج Apple A9 “أبل، وليكون المعالج الأقوى في العالم حتى هذه اللحظة.

لكن في العام المقبل سنرى رقاقات جديدة ستكون المنافسة شرسة فيما بينهم مثل معالج  Huawei’s Kirin 950 الذي سجّل 6096 نقطة في اختبار متعدد النواة، وكذلك وحدة المعالجة المركزية العشرية MediaTek’s Helio X20.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “معالج Snapdragon 820 حصل على نتائج عالية جدًا في إختبارات الأداء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق