أخبار تقنية

إضافة ThreadShots على كروم تجعل مشاركتك على فيسبوك مجهولة

إضافة ThreadShots على كروم تجعل مشاركتك على فيسبوك مجهولة
إضافة ThreadShots على كروم تجعل مشاركتك على فيسبوك مجهولة

إن كنت أحد الذين يكثرون من مشاركة منشورات على فيسبوك وخاصةً سياسية أو مضحكة، لابد من الإطلاع وتجربة الإضافة الأكثر من مهمة ThreadShots ، فهي عبارة عن أداة ممتازة لطمس أسماء وصور الملف الشخصي لجميع المستخدمين الذين قاموا بالتعليق على المنشور وحتى صاحب المنشور.

لسوء الحظ هناك الكثير من الأدوات لهذا ولكن تحتاج الكثير من الوقت علاوةً على الدقة في إخفاء الأسماء وصور البروفايل للمستخدمين، وبهذا تتم حماية خصوصية المستخدمين، هذه الإضافة الجديدة على كروم تمكن المستخدمين من إخفاء أسماء وصور المنشور الذي شاركه الشخص بشكل تلقائي، كما ويتيح العمل عليها على فيسبوك وتويتر وقوقل بلس و Tumblr وأخيرًا Reddit.

وبمجرد تثبيت إضافة ThreadShots ستلاحظ زر مسمى TS أعلى يمين الشاشة من كل، فقط انفر على الزر، وستكون أيضًا قادرًا على مشاركة الصورة أو حفظها على جهازك الحاسوب، وتقدم هذه الإضافة خيارات متقدمة كالطباعة والدقة العالية ولكن تحتاج هنا إلى شرائها بسعر 0.99$.

أخيرًا لتثبيت الإضافة إنتقل إلى  هنا وقم بتحميلها مجانًا، وللإنتقال للموقع الرسمي إنتقل إلى  هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق