التطبيقات

قوقل تسمح للمطروين وضع تطبيقات على المتجر بحجم MB 100

قوقل تسمح للمطروين وضع تطبيقات على المتجر بحجم MB 100
قوقل تسمح للمطروين وضع تطبيقات على المتجر بحجم MB 100

قامت قوقل بإعطاء المطورين المجال لتنفس الصعداء بشأن التطبيقات الخاصة بهم، حيث أعلنت أن ملفات أندرويد APK وملحق ملف التطبيق الذي تم تحميله قد زادت بنحو الضعف أي بحجم MB 100 بعد أن كان بحجم MB 50 في السابق.

وقالت قوقل عبر مدونتها للمطورين ” لدعم العدد المتزايد من المطورين والذي يقومون بإنشاء تطبيقات وألعاب على متجر قوقل بلاي، نحن نعلن عن زيادة الحد الأقصى لحجم الملف من 50 MB إلى 100MB، وهذا يعني بإمكان المطورين نشر APK بحجم 100 MB، كما وسيرى المستخدمون تحذيرًا عندما يتجاوز التطبيق 100MB.

والجدير ذكره أنه على الرغم من تحميل ملفات APK من متجر بلاي بحجم 50 ميغابايت، إلى أنه في بعض الأحيان يتم تحميل ملفات إضافية لتوفير وظائف كاملة مرة واحدة، وغالبا هذا ما نراه مع الألعاب، والتي ببساطة لا يمكن أن تنسجم مع حجم 50 ميغابايت.

ومع ذلك، فإننا على يقين سيكون هذا موضع ترحيب من قبل العديد من المطورين، وتغيير حجم الملف إعتبارًا من اليوم، لذلك يمكنك أن نتوقع بعض التطبيقات الكبيرة ليطفو على السطح على سوق Play قريبا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق