الهواتف الذكيه

إتش تي سي ترسل دعوات لحدث HTC One A9

htc-one-a92
إتش تي سي ترسل دعوات لحدث HTC One A9

من المرتقب أن تعلن شركة إتش تي سي عن HTC One A9 و ذلك خلال شهر أكتوبر و قد بدأت الشركة بارسال دعوات صحفية لهذا الحدث المهم و الذي ينتظر أن يتم الكشف فيه عن الهاتف المرتقب و قد نرى منها اعلانات لمنتجات أحدث و ذلك في الـ 20 من الشهر القادم.

و حسب التسريبات الأخيرة فإن HTC One A9 سيتميز بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة 1080 بيكسل كما أنه سيكون مزودا بمعالج من نوع Snapdragon 617 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و معالج رسوميات من نوع Adreno 405 و مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت.

و اضافة لما سبق سيتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 4 ميغا بيكسل بتقنية HTC Ultrapixel و لا يستبعد أن يعمل بنظام Android 6.0 الأحدث من جوجل.

و يبدو من الصور الأخيرة المسربة له أنه سيكون مصنوع بالكامل من البلاستيك المحسن و لك نتأكد بعد من كون صور الجهاز المسرب هي في الحقيقة لهذا الهاتف أم لآخر سيكون من الفئة المتوسطة خصوصا و ان الكثير من التقارير السابقة كانت تتحدث عن قدوم HTC One A9 بأفضل المواصفات الممكنة و سيكون منافسا شرسا لهواتف آيفون.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق