الهواتف الذكيه

رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3

رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3
رسميا الكشف عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3

أخيرا أعلنت إتش تي سي عن الهاتف الذكي HTC Butterfly 3 الذي يعد من الهواتف الراقية و هذه السلسلة المكونة الآن من 3 أجهزة و التي بدأت حياتها منذ 3 سنوات تسعى من خلال الشركة التايوانية سنويا إلى حصد المزيد من المبيعات و تقديم نسخة مميزة و راقية من هواتفها في هذا الوقت.

و من المواصفات التي يقدمها HTC Butterfly 3 نجد شاشة بحجم 5.2 إنش و بدقة QUAD HD مع معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 810 اضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و مساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت يمكنك زيادتها بوساطة بطاقة التخزين الخارجي حتى 2000 جيجا بايت.

الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف تتميز بدقة 13 ميغا بيكسل و هي مخصصة للتصوير الذاتي إلى جانب كاميرا حلفية بدقة 20.2 ميغا بيكسل متطورة للغاية و قادرة على التصوير الاحترافي.

و يعمل بنظام Android 5.0 Lollipop إلى جانب قدومه بمزايا مهمة منها دعمه لشبكات الجيل الرابع و مقاومة الماء و الغبار وفق معيار IP57 إلى جانب بطارية بسعة 2700 ميلي أمبير.

و من المرتقب أن يتم طرح هذا الهاتف في السوق التايوانية و ذلك في 20 أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 600 دولار ما يجعله أرخص من هواتف راقية منها جالكسي اس 6 ايدج و جالكسي نوت 5 و آيفون 6 اس.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق