أخبار تقنية

النسخة النهائية من نظام ويندوز فون 10 سيتم طرحه في شهر ديسمبر

النسخة النهائية من نظام ويندوز فون 10 سيتم طرحه في شهر ديسمبر
النسخة النهائية من نظام ويندوز فون 10 سيتم طرحه في شهر ديسمبر

في حدث مايكروسوفت بالأمس أعلنت الشركة عن هواتفها الأخيرة ذات المواصفات والعتاد العالي لوميا 950 والهاتف الآخر لوميا 950 إكس أل والذي طرحنا لكم مقارنة شاملة بين كلا الهاتفين تجدونها هنا، ما يهمنا أن هذان الهاتفين يحملا نظام ويندوز فون 10، وينتظر باقي المستخدمين إصدار النسخة للهواتف التي ستدعمها الشركة بهذا النظام.

في نفس السياق وعبر تعليق وضعته مايكروسوفت في أحد منشوراتها في صفحة فيسبوك، يفيد التعليق بأن مايكروسوفت ستبدأ بإطلاق النسخة النهائية من نظام ويندوز فون 10 آهر العام الحالي وتحديدًا في شهر ديسمبر.

وأكلت مايكروسوفت أنّها ستطلق التحديث على باقي أجهزتها لتدعم هذا النظام بشكله النهائي، مع العلم يمكن لمقتني هواتف لوميا “Lumia 1020 ، Lumia x63 ، Lumia x73 ، Lumia x83 Lumia x92 ، Lumia 1320 ،Lumia 1520 ” تثبيت النسخة التجريبية من النظام والتي لحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أي مشاكل فيها.

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock