أخبار تقنية

تقرير: متصفّح كروم يتفوّق على متصفّح إيدج

تقرير: متصفّح كروم يتفوّق على متصفّح إيدج
تقرير: متصفّح كروم يتفوّق على متصفّح إيدج

دائمًا يعتمد المستخدمين في إقتنائهم أفضل المنتجات هو النظر على الإحصائيات وآراء المستخدمين الغير، هذا من جهة ومن جهة أخرى توجد هذه الإحصائيات والتقارير المنافسة بين الشركات، موضوعنا في هذه المقالة يتناول عنصر مهم ورئيسي في حياة المستخدم، إلا وهو تصفّح الشبكة العنبكوتية.

حيث ظهر تقرير Quantcast الذي تم إجرائه فقط في الولايات المتحدة الأمريكية تفوّق متصفح قوقل كروم على متصفّح مايكروسوفت إيدج الذي يأتي بشكل إفتراضي مع نظام ويندوز 10، في نفس السياق كان هذا التقرير رد غير مباشر على شركة مايكروسوفت التي تغنّت بمتصفّحها وتحدثت عليه مرارًا وتكرارًا بأنّه الأفضل من بين مجموع المتصفحات في العالم.

لكن حسب التقرير ينفي ذلك، حيث أن ما نسبته 70 % من المستخدمين قالوا بأن كروم هو المتصفّح الرئيسي لديهم، وان ما نسبيه 12 % فقط يستخدمون متصفح إيدج من مايكروسوفت، ومتصفّح الآخر انترنت اكسبلورر فقد حظي بنسبة أعلى من إيدج حتى.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق