الهواتف الذكيه

شركة AT&T الأمريكية لن تكون الوحيدة في بيع هواتف مايكروسوفت الأخيرة

شركة AT&T الأمريكية لن تكون الوحيدة في بيع هواتف مايكروسوفت الأخيرة
شركة AT&T الأمريكية لن تكون الوحيدة في بيع هواتف مايكروسوفت الأخيرة

بعد أن اعلنت مايكروسوفت عن هواتفها الأخير لوميا 950 و لوميا 950 XL، وذلك في حدث إستعرضت فيه الشركة عن منتجاتها الأخيرة قبل أيام، أنذاك أكدت شركة الاتصالات الأمريكية  AT&T أن بيع كلا الهاتفين سيكون من خلالها وستبدأ عملية بيع الهاتف فى نوفمبر القادم.

ولكن زعم الموقع الإخباري CNET غير ذلك، حيث أن مايكروسوفت الأمريكية هي الآن في تفاوض مع شركات أخرى من أجل بيع الهاتف، وبذلك لن تكون شركة AT&T الوحيدة والمستفيدة في بيع هواتف مايكروسوفت الأخيرة.

يذكر أن هاتف لوميا 950 شاشه بحجم 5.2 انش OLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , تم تدعيم الهاتف بمعالج سداسي النواه من نوع كوالكوم سناب دراحون 808 ذو معماريه 64 بت , كما تم دعم الهاتف بذاكره وصول عشوائي 3 جيجا بايت مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزياده عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع مايكرو اس دي.

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل مع فلاش LED بالاضافه الى ان الكاميرا مزوده بتقنيه الـPureView , كما يحمل الهاتف كاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطاريه بسعه 3000 ميلي امبير ساعه , كما يدعم الهاتف وصلات USB Type-C , وقد حددت مايكروسوفت سعر الهاتف بـ 549 دولار وسيبدا اطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

اما هاتف لوميا 950XL يقدم شاشه بحجم 5.7 انش OLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , تم تدعيم الهاتف بمعالج ثماني النواه من نوع كوالكوم سناب دراحون 810ذو معماريه 64 بت , كما تم دعم الهاتف بذاكره وصول عشوائي 3 جيجا بايت مع مساحه تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزياده عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع مايكرو اس دي.

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج  LED بالاضافه الى ان الكاميرا مزوده بتقنيه الـPureView , كما يحمل الهاتف كاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطاريه بسعه 3300 ميلي امبير ساعه , كما يدعم الهاتف وصلات USB Type-C , وقد حددت مايكروسوفت سعر الهاتف بـ 649 دولار وسيبدا اطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock