الهواتف الذكيه

الدول العربية التي ستصل إليها هواتف أبل الأخيرة هذا الأسبوع

الدول العربية التي ستصل إليها هواتف أبل الأخيرة هذا الأسبوع
الدول العربية التي ستصل إليها هواتف أبل الأخيرة هذا الأسبوع

بعد الإحصائيات المتتابعة والتي تفيد تحقيق رقم قياسي في مبيعات هواتف أبل الأخيرة آيفون 6 أس وآيفون 6 أس بلس، على الرغم من أن الكثير من الدول حول العالم لم تصلها بعد نسخ الهواتف، في هذا الخبر نعرض لكم مجموع الدول التي ستصل لها هواتف أبل الأخيرة في هذا الأسبوع وخاصة الدول العربية.

حيث أعلنت شركة أبل الأمريكية ان كلٍ من هاتف  آيفون 6 أس وآيفون 6 أس بلس “iPhone 6S و iPhone 6S Plus ” سيكونان متاح في 40 دولة إنطلاقًا مع بداية هذا اليوم “الجمعة 10 أكتوبر”، من الدول العربية “الأردن، الكويت، البحرين، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة”.

باقي الدول هي كالتالي” إيطاليا، السويد، إسبانيا، الدنمارك، بلجيكا، اليونان، هولندا، رومانيا، لوكسمبورغ، روسيا،أندورا، النمسا، ، البوسنة، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، فنلندا، ، غرينلاند، هنغاريا، آيسلندا، أيرلندا، جزيرة مان، لاتفيا، ليختنشتاين،ليتوانيا، جزر المالديف، المكسيك، موناكو، ، النرويج، بولندا، البرتغا ، سلوفاكيا، سلوفينيا، سويسرا وتايوان.

ومع منتصف هذا الشهر سيكون الهاتف متاح لـ 24 دولة أخرى منها ماليزيا والهند وتركيا، ومه نهاية العام ستم وصول الهاتف لأكثر من 130 دولة في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock