الهواتف الذكيه

إل جي تضيف تقنيات الحماية LG GATE Security على هاتفها الاخير LG V10

إل جي تضيف تقنيات الحماية LG GATE Security على هاتفها الاخير LG V10
إل جي تضيف تقنيات الحماية LG GATE Security على هاتفها الاخير LG V10

بعد أن أعلنت شركة أل جي وبشكل رسمي مع بداية الشهر الحالي عن هاتفها العملاق LG V10، لتأتي مرة أخرى وتعلن عن تزويد هذا الهاتف خصائص أو تقنية الحماية المعروفة بإسم LG GATE Security، والتي يستفاد منها مقتني الهاتف في تشفير البيانات بشكل لا نهائي.

هذا الجديد فيما يتعلق بهذا الهاتف، أما بخصوص مواصفاته والتي تم إزاحة الستار عنها سابقًا، يأتي الهاتف بشاشة 5.7 بوصة من  نوع ” IPS Quantum ” بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، وشاشه ثانويه امامية بحجم 2.1 انش بدقة وضوح 1040 × 1060 بيكسل، ومعالج سداسي النواه من نوع ” Snapdragon 808 ” مع معالج رسوميات Adreno 418.

علاوةً على ذاكره وصول عشوائي عاليه ” 4 جيجا ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا، قابله للزياده الى 2 تيرا عن طريق بطاقه تخزين خارجيه من نوع microSD، و

كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحه عدسة f/1.8، كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع الإشارة أن الهاتف يحوي على ميزه ” Multi-View Recording ” وهي تعني التصوير من خلال الكاميرات الثلاث المثبته على الهاتف لتصوير كافه المناظر المراد اخذ صور لها من جميع الجهات.

أمّا بخصوص سعر الهاتف وموعد طرحه للأسواق العالمية يمكنك الإنتقال لهذه المقالة حيث ستجد كل ما تريده.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock