الشركات التقنية

ما الجديد في Build 10565 الخاص بويندوز 10

ما الجديد في Build 10565 الخاص بويندوز 10
ما الجديد في Build 10565 الخاص بويندوز 10

ما زالت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت مهتمه جدا في تحسين ويندوز 10 والاستماع لطلبات واراء المستخدمين , من خلال اطلاق عده تحديثات خاصه للمطورين بعد اطلاق ويندوز 10 بشكل رسمي , واخر تحديث حصل عليه مستخدمو نسخه المعاينه هو Build 10565 الذي حمل العديد من التغييرات والتحسينات للنظام .

Microsoft Edge
Microsoft Edge

ضمن المميزات الخاصه بتحديث بناء 10565 الجديد اتى التحديث بميزات جديده لمتصفح ” Microsoft Edge ” ومن اهمها امكانيه عرض معاينه الموقع من خلال تمرير الفاره على شريط المتصفح في الاعلى للتبويب فتظهر صوره مصغره للموقع وهي احدى المميزات الجمليه التي تضيف طابع جميل , الميزه الاخرى هي امكانية مزامنه المفضله .

Skype messaging
Skype messaging

كما نعلم فان مايكروسوفت قد اخبرتنا مسبقا بانها تريد دمج محادثات سكايب مع تطبيق الرسائل وبالفعل تم تطبيق الفكره قبل حوالي شهر على منصه ويندوز فون ووندوز 10 موبايل والان اصبحت متاحه لمستخدمين ويندوز 10 المكتبي من خلال اطلاق تطبيق ” Skype messaging ” الذي يدعم التراسل النصي والفيديو … الخ .

كما يدعم التطبيق امكانيه الرد على الرسائل من منطقه الاشعارات الخاصه بنظام التشغيل ويندوز 10 .

ايقونات ورموز جديده
ايقونات ورموز جديده

اضافت التحديث الجديد 10565 عديد التحسينات على مستوى الرموز حيث قامت بتعديل الرموز الخاصه بتغيير حجم شكل البلاطات الحيه في قائمه زر البدء ستارت بحيث اصبحت الرموز تعطي المنظر العام لشكل البلاطه قبل تغييرها من خلال الرمز التعبيري .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق