التطبيقات

لاين تطلق تحديث لتطبيقها بإضافة لأول مرة يتم تطبيقها

لاين تطلق تحديث لتطبيقها بإضافة لأول مرة يتم تطبيقها
لاين تطلق تحديث لتطبيقها بإضافة لأول مرة يتم تطبيقها

قامت شركة لاين بإطلاق تحديث جديد لتطبيق المراسلات خاصتها لاين، وفي هذا التحديث الجديد تقول لاين بأنها أضافت تقنية تأتي تحت إسم Letter Sealing للحماية والأمن المتقدم، وبالتالي يصبح التطبيق الأول من نوعه في إستخدام هذه التقنية، وبذلك محتوى الرسائل على التطبيق آمن للغاية مع تشفير النهاية إلى النهاية.

التحديث يدعم تطبيقات الهواتف المحمولة كذلك سطح المكتب، أما بالنسبة لطريقة عمل هذه التتقنية فهي تحمي رسائل المستخدم من أي دخول عليها وحتى أثناء تسليم الرسالة، كما وأن محتوى الدردشة يتم تخزينها فقط على جهاز المستخدم وليس على أي خادم آخر، وأشارت الشركة بأن التقنية يتم تفعليها بشكل يدوي بالإنتقال إلى إعدادات التطبيق ويجب أن يكون التطبيق بالإصدار الأخير 5.3.0.

أخيرًا تعتبر هذه خطوة كبيرة من لاين للحفاظ على خصوصية المستخدم التي باتت هذه الأيام مخترقة أو مهددة للعيان، ولطالما أن الشركات الأخرى تقوم بحفظ مراسلات المستخدمين على خاودمها فهذا إختراق واضح لخصوصيتهم.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق