التطبيقات

ميزة أكثر من مهمة يجهلها مستخدمي تطبيق واتساب

ميزة أكثر من مهمة يجهلها مستخدمي تطبيق واتساب
ميزة أكثر من مهمة يجهلها مستخدمي تطبيق واتساب

في التحديث الأخير لخدمة التراسل الفوري الشهيرة بإسم واتساب على أندرويد، وفي التحديث ما قبل الأخير على iOS حيث المُطّلع على الأمر قبل يومين تم إطلاق تحديث جديد للتطبيق يدعم نظام iOS فيه جلب الدعم لنظام iOS 9 وخاصية اللمس على هواتف أبل الأخير ثري تاتش والذي يحمل رقم إصدار 2.12.9.

ما يهمنا هو تحديث 2.12.7 على كلا النظامين، حيث تم إضافة العديد من المميزات والأدوات الجديدة، منها ميزة يجهلها معظم مستخدمي التطبيق تأتي تحت إسم “Starred Message”، هذه الميزة مهمة وخاصةً في المحادثات الجماعية تتبلور فكرتها في وضع علامة نجمة على الرسالة التي نالت شكوك أو تعجّب المستخدم بهدف الوصول السريع إليها في الوقت المناسب.

للإستفادة من هذه الميزة ما عليك سوى الضغط المطول على الرسالة التي تريدها ومن ثم ستجد علامة النجمة موضحة كما هو في الصورة أدناه، وللرجوع إليها لا تقلق فإمكانية الإستخدام سهلة وبسيطة فقط الضغط على إسم الشخص ومن ثم الإنتقال لخيار معلومات الدردشة هنا ستجد الميزة “Starred Message” ما عليك سوى النقر عليها لتظهر لك مجموعة الرسائل التي تم تحديدها مسبقًا بإشارة النجمة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock