أخبار تقنية

براءة إختراع جديدة لشركة سامسونج تمتلك فيها حقوق فكرية لشاشة حسّاسة

براءة إختراع جديدة لشركة سامسونج تمتلك فيها حقوق فكرية لشاشة حسّاسة
براءة إختراع جديدة لشركة سامسونج تمتلك فيها حقوق فكرية لشاشة حسّاسة

لما قبل الكتابة عن هذا الموضوع، لم يكن هناك أن أدلة تفيد بأن سامسونج على إستعداد لتقديم هواتفها الجديدة للعام المقبل بتقنيات لأول مرة على هواتفها الذكية وخاصة على هاتفها المنتظر جالاكسي أس 7، عمومًا اليوم حصلت شركة سامسونج الكورية على براءة إختراع جديدة تتمحور حول شاشة لمس شبيهة نوعًا ما لشاشة وتقنية اللمس الجديدة التي أضافتها أبل على هواتفها الأخير آيفون 6 أس وآيفون 6 أس بلس.

وبذلك تضع سامسونج للعنان دليلًا قويًا حول نيتها تقديم لهواتفها القادمة بتقنية ثري دي تاتش الخاصة بهواتف آيفون، تحمل براءة الاختراع هذه إسم Touch Input Apparatus”، وأشارت سامسونج أنه يستفاد منها عبر التفريق بقوة اللمس من قبل المستخدم، هي كلما كان الضغط أقوى على الشاشة كلما كان هناك خيارات متاحة للمستخدم.

أخيرًا دعونا نرى وننتظر ما سيحصل في الأشهر القليلة القادمة، حيث كما عودتنا سامسونج الإعلان عن كوكبة هواتفها القادمة في الربع الأول من أي عام، وبذلك سيكون الإعلان والطرح لهواتف ساموسونج القادمة في الربع الأول لعام 2016.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock