أخبار تقنية

فيسبوك سيرسل إخطار لك في حالة تعرّض حسابك لإختراق حكومي

فيسبوك سيرسل إخطار لك في حالة تعرّض حسابك لإختراق حكومي
فيسبوك سيرسل إخطار لك في حالة تعرّض حسابك لإختراق حكومي

لاشك أن أمر حسابات المستخدمين على فيسبوك هو أمر في بالغ الأهمية، ولذلك تقوم الشركة بالمراقبة بإستمرار لأي نشاط خبيث، وتقديم الخيارات لتأمين إستباقي لحسابك، إيتداءًا من اليوم ستقوم فيسبوك بإعلام المستخدمين على هيئة إخطار يصله، في حالة إعتقاد الشركة بإن حساب المستخدم مستهدف من قبل مشتبهين يعملون نيابة عن الحكومة.

من جانبه دائمًا ما تتخذ فيسبوك خطوات لتأمين حسابات مستخدميها، وهذا التحذير هو إضافة وخطوة قوية من الشركة، لأن هذه الأنواع من الهجمات تميل لأن تكون أكثر تقدمًا وخطورة من غيرها، جنبًا إلى جنب مساعدة المتضررين على إتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين حساباتهم.

وأشارت فيسبوك بأن وصول الإخطار هذا للمستخدم لا يعني بالذات تعرّض حسابه للإختراق والتجسس عليه، بل يجب على المستخدمين أن يروا في هذا إتخاذ خطوات إستباقية لتغيير كلمة المرور والعمل جاهدًا على وضع طبقات حماية قوية على الحساب، وبذلك يكون هذا تحذير أساسي يجب الأخذ به.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock