أخبار المواقع

مؤتمر يوتيوب للإعلان عن النسخة المدفوعة

youtube_logo
مؤتمر يوتيوب للإعلان عن النسخة المدفوعة

يوم الأربعاء القادم 21 أكتوبر من المنتظر أن يعقد فريق يوتيوب حفلا في استوديو الأحداث الخاص به من أجل الحديث عن النسخة المدفوعة من هذه الشبكة الأكبر في العالم على مستوى مشاهدة الفيديوهات و مقاطع الأفلام المختلفة.

و من المعلوم أن النسخة المجانية تشكل مصدر ايرادات جيدة لشركة جوجل المالكة ليوتيوب و أيضا للناشرين خصوصا الذين يتمتعون بمشاهدات عالية و لديهم الملايين من المتابعين، و ذلك من الاعلانات التي تظهر على الفيديو في بدايته و الوحدات الاعلانية التي تظهر على الصفحات و نتائج البحث المدفوعة في محرك يوتيوب.

لكن رغم ذلك تعد الايرادات أكبر من الأرباح الصافية التي تحققها الشركة من يوتيوب لهذا تنظر إلى النسخة المدفوعة على أنها حل بالنسبة لها و حل أيضا للمستخدمين الذين يلجؤون إلى الإضافات الغير القانونية لمنع الاعلانات و الاستفادة من المحتوى بدون وجه حق.

و المميز في هذه النسخة المدفوعة هي أنها ستتيح محتويات حصرية من المبدعين و بعض القنوات و فيديوهات جيدة تم تمويلها من طرف يوتيوب مع كبار أصحاب القنوات التي تجلب عادة عدد كبير من المشاهدات للموقع و متابعة متواصلة.

و غلى جانب المحتوى المدفوع و الحصري فإن النسخة التي تتطلب اشتراكا مدفوعا ستتضمن أيضا الوصول إلى المحتويات المجانية المتوفرة على النسخة الرئيسية لكنها بالتأكيد لن تتضمن اعلانات.

و من المرتقب أن يتم إطلاق النسخة المدفوعة في وقت لاحق من هذا الشهر فيما المحتويات الحصرية من يوتيوب يقال أنها لم تنشئ بعد و ستتوفر ابتداء من سبتمبر 2016

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق