أخبار تقنية

تقرير: Galaxy S7 قد يكون أفضل هاتف ذكي من حيث رقائق الصوت

تقرير: Galaxy S7 قد يكون أفضل هاتف ذكي من حيث رقائق الصوت
تقرير: Galaxy S7 قد يكون أفضل هاتف ذكي من حيث رقائق الصوت

في الآونة الأخيرة ظهرت تسريبات وإشاعات وتقارير حول الهاتف المنتظر من سامسونج هاتف جالاكسي أس 7 ” Galaxy S7 “، على الرغم من أن شهور تفصلنا عن الطرح الرسمي للهاتف، حيث قبل يومين من الآن ظهر تقرير يفيد بأن شركه سامسونج ستقوم بكشف النقاب عن هاتفها الذكي Galaxy S7 في شهر يناير من العام القادم 2016 وذلك قبيل مشاركتها في مؤتمر MWC 2016 .

كما وأشارت بعض التقارير بأن الهاتف سيكون مزود بـ 3 معالجات يكون أدائها في قالب واحد، ناهيك عن الأخبار التي تداولت بها الكثير من المواقع الموثوقة بأن الهاتف سيحمل شاشة لمس حساسة وبالتقنية التي أتت مصاحبة مع هواتف أبل الأخيرة.

اليوم ظهر تقرير آخر يفيد بأن الهاتف سيتم تزويده برقاقة صوت SABRE 9018AQ2M، التي من خلالها ستمنح قوة الصوت ذات الجودة الفائقة Hi-F للهاتف، وتقنيات رهيبة وقوية في التقليل من الضوضاء المحيطة، والتي أيضًا تدعم صيغ DSD المفضلة لدى سوني، كذلك دعمها لـ PCM 32-bit.

وأخيرًا ليس مستغرب من سامسونج بأن تطرح كل ما هو جديد على هاتفها القادم، كون أن الأسواق العالمية تشهد الآن حركة إنتقالية ذات فجوات كبيرة في التقنيات والخصائص المتاحة على الهواتف الذكية.

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock