أخبار تقنية

قوقل تعلن عن 100 مليون مستخدم نشط شهريًا على خدمة الصور خاصتها

قوقل تعلن عن 100 مليون مستخدم نشط شهريًا على خدمة الصور خاصتها
قوقل تعلن عن 100 مليون مستخدم نشط شهريًا على خدمة الصور خاصتها

خدمة الصور Google Photos والتي أعلنت عنها شركة قوقل قبل عدة أشهر من الآن، وذلك لتكون بديلة على خدمة الصور على قوقل بلس، في نفس السياق استثمرت قوقل جهودًا كبيرة وعملاقة من أجل إنجاح هذه الخدمة ولكي ترتقي لمستوى يتطلع إليه المستخدمون من شتى أنحاء العالم، فعملت على تحديثات مستمرة للخدمة بشكلها على الويب أو على تطبيقاتها على منصتي أندرويد و iOS.

وهذا ما نجحت فيه قوقل وأظهرته للعنان، حيث أعلنت أن عدد مستخدمي الخدمة النشطين شريها لـ 100 مليون مستخدم، وهذا رقم خيالي بالفعل ويشهد عن نجاح الخدمة وإعتماد المستخدمين على تخزين صورهم ومقاطعهم الفيديو عليها.

أكثر ما يستفيد منه المستخدمين من هذه الخدمة هو التخزين اللانهائي لصورهم وأشرطتهم الفيديو بالدقة الأساسية ، فيما يتعلق بأِرطة الفيديو لحتى هذه اللحظة تدعم التخزين بجودة 1080P، ناهيك عن الأدوات والخيارات المتقدمة التي تحملها خدمة الصور من قوقل، مثلًا تقنية التعرف على الوجوه بغض النظر عن العمر، وخاصية إنشاء الصور في ألبومات مشتركة بين المستخدميو ,,إلخ.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق