أخبار تقنية

نتائج اختبار واعدة لبطارية مايكروسوفت لوميا 950 XL

نتائج اختبار واعدة لبطارية مايكروسوفت لوميا 950 XL
نتائج اختبار واعدة لبطارية مايكروسوفت لوميا 950XL

وفقا لاختبار البطارية الذي مرّ منه أحدث الهواتف اللوحية من مايكروسوفت لوميا 950 إكس إل فإنه ثبت أن هذا الأخير يدعم تكنولوجيا الشحن السريع.

ويظهر شريط الفيديو أسفله بطارية هاتف لوميا 950XL يمكن أن تنتقل من 0 إلى 50 في المائة في ظرف 36 دقيقة من عملية الشحن، وتشحن بشكل كامل أي من 0 إلى 100 في المائة في غضون 1 ساعة و 36 دقيقة.

وعلى الرغم من أن الأرقام التي ظهرت في هذا الفيديو كبيرة لأي هاتف محمول إلا أنها تكتسب قيمة مضافة إلى ما وضعنا في عين الاعتبار أن لوميا 950 إكس إل تأتي ببطارية كبيرة من سعة 3300mAh.

ومن خلال مقارنة كل من اللوحيات النوت 5 و غلاكسي S6 إدج بلس، يمكن أن تجد أن الشحن الكامل لبطارياتها ذو السعة 3000mAh يأخذ 1 ساعة و 20 دقيقة، ومع مراعات اختلاف البطاريات من حيث السعة نجد أن النتائج متشابهة إلى حد كبير.

ولما قامت مايكروسوفت بالكشف عن جهازيها الرئيسيين لويندوز 10 موبايل، كل من لوميا 950 و 950 إكس إل، قالت الشركة أن هاتفيها يحملان تقنية الشحن السريع، لكنها لم تذكر المعيار الفعلي الذي يدعمه هواتفها، وكما أن هاتفيها تعتمد على أرقى شرائح معالج كوالكوم سنابدراغون، مايكروسوفت قامت بكل سهولة بتنفيذ تقنية الشحن السريع 2.0 المقدمة من كوالكوم، وهو نفس المعيار المستخدم في لوحيي سامسونج المذكورين سلفا، ومع عدم إدلاء مايكروسوفت بأية كلمة حول هذا الموضوع لا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة.

نشير إلى أن نتائج هذا الاختبار تحققت في ظل العرض بدرجة سطوع بلغت 50 في المائة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق