التطبيقات

واتساب يجلب ميزة الرد السريع من الإشعارات في iOS 9.1

واتساب يجلب ميزة الرد السريع من الإشعارات في iOS 9.1
واتساب يجلب ميزة الرد السريع من الإشعارات في iOS 9.1

مواكبة للتقنيات وجعل الأمور أيسر على المستخدم، حصل تطبيق التراسل الفوري والشهير واتساب على ميزة جديدة تدعم آيفون، وهي ميزة الرد السريع من عبر مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق وإرسال الرسالة أو حتى قرائتها، ميزة الردود السريعة والتي قدمتها أبل عند طرحها لنظام التشعيل iOS 8 تمكن المستخدمين من التفاعل مع رسائلهم او إشتعاراتهم عبر مركز الإشعارات دون فتح التطبيق، وأتاحت أبل هذه الميزة للمطورين بتطوير تطبيقاتهم لتدعم النظام الأخير iOS 9.

وأجدر بالإشارة أن الميزة هذه تدعم فقط نظام iOS 9.1 الأخير، والذي تم الإعلان عنه قبل عدة أيام من الآن، يذكر أن واتساب في الآونة الأخيرة نجد أن تحديثاتها أصبحت شبه دورية على نظام iOS بعد أن كانت تصل للمستخدمين بفترات طويلة مقارنةً بنظام أندرويد.

عمومًا الميزة تم الإعلان عليها للإستفادة منها يجب أن تحمل النسخة الأخيرة من واتساب وأن يكون هاتفك الايفون يحمل إصدار iOS 9.1.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق