التطبيقات

ترجملي تطبيق عربي جديد لترجمة النصوص على iOS

هناك المئات بل الآلاف من تطبيقات الترجمة المتوفّرة بشكل مجاني على مختلف متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، لعل تطبيق الترجمة من قوقل يكتسحها وأغلب المستخدمين يعتمدون عليه، لكن لا يوجد مشكلة بتجربة تطبيق آخر لربما ترتاح معه، تطبيق ترجملي أحد تطبيقات الترجمة الجديدة والمجانية التي تدعم نظام تشغيل آي أو أس.

والذي يمكن الإستفادة منه عند السفر أو في الدراسة حيث أبرز ما يجلبه التطبيق عو دعمه لترجمة اللغة العربية لأكثر من 100 لغة مع دعمه للإستماع لكيفية اللفظ، كما ويدعم ترجمة اللغات هذه للغة العربية، أيضًا يمتاز التطبيق بوجود حافظة يتم وضع الكلمات المفضلة للمستخدم والذي يكثر تناولها بين الفينة والأخرى.

مع إمكانية التعديل على الكلمات لو وجد خطأ فيها، كما قلنا التطبيق عربي بإمتياز ويستحق التجربة، لكن يظل قاصرًا بعض الشيء عند مقارنته بالتطبيقات العملاقة، عمومًا التطبيق يمكنك تجربته مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على المتجر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق