التطبيقات

تطبيق Chubble للبث الحي لمدة 90 ثانية فقط في iOS

في الآاونة الأخيرة كثرت تطبيقات البث المباشر الذي يستخدمها حملة الهواتف الذكية بشكل خاص للقيام ببث مباشر في الوقت الحقيقي بين الأصدقاء او العامة بشكل موسّع، أكثر التطبيقات إنتشارًا كما هو معلوم تطبيق بريسكوب وبعد ذلك رأينا التطبيقات المنافسة له، حتى أصبحت هذه التطبيقات على مختلف المتاجر بالمئات.

عمومًا معنا اليوم أحد تطبيقات البث المباشر، وهو تطبيق Chubble المطور بأيدي عربية، فكرته تتبلور في جعل البث المباشر بين مستخدمي نظام iOS بين أيديهم وهو متاح بشكل مجاني وكامل عبر المتجر، البارز في التطبيق أن مدة البث تكون كحد أقصى 90 ثانية أي دقيقة ونص، وفيها يُعبّر المستخدم عن حالته لأحد الأصدقاء.

من شأنه يستخدم التطبيق تقنية التعرّف على الوجه بهدف إلتقاط المشاعر مباشرة عبر الكاميرا الأمامية، مع دعمه لكتابة تعليق اثناء البث الحي، كذلك يمكنك الإختيار بين أصدقائك للقيام بالبث، أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق Chubble بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق