أخبار تقنية

شركة شياومي ستضع خاصية اللمس 3D Touch في هواتفها القادمة

شركة شياومي ستضع خاصية اللمس 3D Touch في هواتفها القادمة
شركة شياومي ستضع خاصية اللمس 3D Touch في هواتفها القادمة

في خبر مثير أفادت بعض الأخبار والتقارير عن نية شركة شياومي الصينية إستخدام تقنية اللمس 3D Touch المشابهة نوعًا ما لخاصية اللمس الموجودة على هواتف ابل الأخيرة في هواتفها القادمة للعام المقبل، هذا التقرير هو الثاني ولكن لشركة أخرى حيث أفادت تقارير سابقة أن شركة سامسونج هي الأخرى تعتزم وضع خاصية اللمس الجديدة التي حصلت بموجبها على براءة إختراع على هواتفها القادمة وتحديدًا هاتف جالاكسي أس 7.

بطبيعة الحال بعد هواوي وأبل يمكن أن نرى شركة شياومي “Xiaomi” على نفس الدرب، ووفقًا للموقع الصيني As per حصلت الشركة على براءة إختراع مشابهة لخاصية اللمس الخاصة بأبل أو هواوي.

هذا الإندفاع من قبل مصنعي الهواتف الذكية لجعل هذه التقنية مستقبلًا على هواتفهم، يمكن إعتباره ردًا على أبل لنموذجها الجديد في هواتفها الاخيرة، ومع ذلك لا يمكن نكران بأن هواوي هي الأولى في جلب تقنية اللمس في الهواتف الذكية وتحديدًا في هاتفها Mate S الذي أعلنت عنه في مؤتمر IFA نهاية شهر أغسطس المنصرم.

أخيرًا من المتوقع أن يكون العام المقبل عام يشهد تقنيات لأول مرة يتم إتاحتها للمستخدمين وخاصًة على الهواتف الذكية، وهذا من شأنه سيخلق التنافس اللامحدود بين أعرق وأكبر الشركات التقنية في العالم مع وجود التنافس اصلًا ولكن له هيبة أخرى، دعونا ننتظر فالعام الجديد على الأبواب.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock